14762 مشروعا مصرياً بتكلفة 2.2 تريليون جنيه، خلال الست سنوات الماضية.

قال اللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة إنه تم تنفيذ 14762 مشروعًا، بتكلفة تصل إلى 2.2 تريليون جنيه، خلال الست سنوات الماضية.

وأشار رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، إلى أنه تم ضخ حزمة من المشروعات في محافظة الإسكندرية لتحسين وجه المحافظة ولعودتها لسابق عهدها، حيث تم التخطيط لتنفيذ نحو 46 مشروعًا بتكلفة 40 مليار جنيه.

وأشاد اللواء أركان حرب إيهاب الفار ، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، بالمشروعات التي تم تنفيذها بمحافظة الإسكندرية وغيرت من وجهها الحضاري وتعيدها إلى سابق عهدها كعروس البحر المتوسط، إنه تم التخطيط لتنفيذ 46 مشروعًا ب الإسكندرية بتكلفة 40 مليار جنيه.

وأضاف أنه تم تنفيذ 36 مشروعًا منها بتكلفة 28 مليار جنيه، مشيرًا إلى أنه جار تنفيذ 10 مشروعات أخرى بتكلفة 12 مليار جنيه.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، عددًا من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية ، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من المسئولين وكبار رجال الدولة.

المصدر: موقع اقتصاد مصر

الرابط

مركز جسور للدراسات والاستشارات الثقافية والتنموية هو مركز يستهدف تقديم الاستشارات والدراسات في مجالات التعليم وسوق العمل والثقافة والقانون والإعلام واقتصادات المعرفة بوجه عام، وليس للمركز أي أنشطة أو أهداف أو اهتمامات سياسية أو حقوقية.