1847 مرشحاً تقدموا لنيل جوائز مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية للعام 2020-2021.

أعلنت مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية أسماء الفائزين بجوائز دورتها السابعة عشرة 2020 ـ 2021 من بين 1847 مرشحاً تقدموا لنيل الجوائز في هذه الدورة في جميع الحقول.

وقال الأمين العام للجائزة عبد الحميد العويس خلال مؤتمر صحافي، إن “الفائزين في الدورة (17) هم نخبة مبدعة من الكُتاب والأدباء العرب الذين كرّسوا للثقافة وقتهم وأعطوا للإبداع الكثير من جهدهم، يستحقون منا لفتة تقدير وتكريم، تثميناً لما بذلوه من عمل دؤوب مخلص لترسيخ القيم الأصيلة التي تعبر عن هموم وتطلعات الإنسان العربي”.

حضر وقائع المؤتمر الدكتورة فاطمة الصايغ، عضو مجلس الأمناء وعدد كبير من الإعلاميين والكتاب والمبدعين الإماراتيين والعرب، في مقدمتهم الشاعر شوقي بزيع والروائي خالد خليفة والروائي جلال برجس والقاصّ محسن سليمان والشاعر عبده وازن والأديب نواف يونس والروائي شاكر نوري وغيرهم من الشخصيات الثقافية.

المصدر: الشرق للأخبار

الرابط:

مركز جسور للدراسات والاستشارات الثقافية والتنموية هو مركز يستهدف تقديم الاستشارات والدراسات في مجالات التعليم وسوق العمل والثقافة والقانون والإعلام واقتصادات المعرفة بوجه عام، وليس للمركز أي أنشطة أو أهداف أو اهتمامات سياسية أو حقوقية.