2 مليون زائراً لموسم الرياض و13 ألف موظفاً يعملون في صناعة الترفيه.

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أن عدد زوار موسم الرياض بلغ ٢ مليون شخص حتى الآن، وذلك خلال ٢٠ يوما من بداية الموسم.

مؤكدا أن 13 ألف موظف يعملون في منطقة “البوليفارد” على نحو 121 ساعة، وذلك بعد مضي 11 يوما على افتتاح الفعالية في “بوليفارد سيتي الرياض”.

وكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في حسابه على منصة تويتر، “إن عدد من يعمل في البوليفارد يوميا 13 ألف لخدمتكم وسعادتكم”.

وتعد فعاليات منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات، وهو من أبرز المعالم السعودية الجديدة هذا العام، وتتميز باستمراريتها التي تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام، وخلال الأعوام المقبلة، حيث يعد مشروعا استثنائيا بني بأيد وطنية، ووفق معايير تجعلها الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض.

ورصدت “الاقتصادية” خلال الأيام الماضية إقبالا كبيرا من الزوار داخل وخارج المملكة، ما دعا الجهات المنظمة إعلان انتهاء التذاكر في أوقات مبكرة، حيث يمارس الزوار عددا من التجارب الترفيهية المتنوعة بين الأطعمة والمشروبات والألعاب ومشاهدة النافورة والمنطقة الرياضية، ومنطقة تحاكي ساحة التايم سكوير في نيويورك بشاشاتها المهيبة الجذابة، إضافة إلى منطقة الجاردن التي تقدم 30 تجربة متنوعة للزوار، يجاورها منطقة “تروكاديرو”.

وتحتوي “بوليفارد رياض سيتي” على تسع مناطق تتميز كل منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.

وتضم المنطقة فعالية “أبطال خفة اليد”، وهو عرض عالمي يجمع بين الألعاب السحرية الضخمة وخفة اليد، ويصل عددها إلى 21 عرضا، وفعالية “قبة الثلج”، وهي عالم جليدي على شكل قبة ثلجية تقدم فعاليات شتوية مثل جدار التسلق، وحديقة الثلج، والهوكي، إضافة إلى لعبة الزحليقة العملاقة التي تعد أكبر زحليقة من نوعها بمسارات تزلج للكبار والصغار في وسط أجواء ثلجية.

وتحتوي فعاليات منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، على إطلاق فعالية “جولف الأول”، وهي جهة ترفيهية متكاملة لهواة الجولف تقام لأول مرة في الرياض، إضافة إلى فعالية “فيرستيمنت”، وهو موقع مخصص لتحديات معركة الألوان، ورمي الأسهم وغيرها من فعاليات الحركة والإثارة.

المصدر: الاقتصادية

الرابط: