732 ألف شخص حضروا مهرجان “ميدل بيست” الموسيقي السنوي ضمن فعاليات موسم الرياض.

أسدل مهرجان ساوند ستروم 2021 “ميدل بيست”، أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط، الستار على حفلاته الغنائية بعد أربعة أيام متواصلة شارك فيها نجوم الفن العربي والعالمي.

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية الاثنين أنّ أكثر من 732 ألف شخص حضروا مهرجان “ميدل بيست” الموسيقي السنوي المنعقد في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة من 16 حتى 19 من ديسمبر الجاري غالبيتهم من فئة الشباب.

وشهد المهرجان خلال أيامه الأربعة، من الخميس إلى الأحد، مشاركة فنانين من البلدان العربية والعالم، وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عبر تويتر “بلغ عدد الحضور النهائي (ليوم الأحد) 152 ألفاً ليصبح الإجمالي لجميع الأيام 732 ألفاً لمهرجان من أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم”…

وتشهد فعاليات “ميدل بيست” إقبالاً جماهيرياً ملحوظاً، حيث تضمنت إقامة 200 حفل على 8 مسارح، تأتي في إطار نشر ثقافة الموسيقى وتشجع الفنانين والمبدعين على الوصول إلى جمهور واسع من مختلف الفئات والثقافات، حيث وصل عدد زواره في أول يوم 180 ألف زائر، وخلال 3 أيام فقط استطاع المهرجان أن يستقطب 579 ألف زائر.

وسط وجود فعاليات وحفلات شملت أشهر نجوم الوطن العربي، حيث شارك تامر حسني، وأصالة نصري، ومحمد حماقي، وراشد الماجد، وعمرو دياب، ونانسي عجرم، ووائل كفوري، وإليسا، وراشد الماجد، وماجد المهندس.

المصدر: الشرق للأخبار

الرابط: